شارك ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في اتصالٍ جماعي جرى أمس السبت 6 ذو الحجة 1447هـ (الموافق 24 مايو 2026م) مع فخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب، وبمشاركة كل من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس دولة
الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني ابن الحسين، وفخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، وفخامة رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، وقائد قوات الدفاع رئيس أركان الجيش في جمهورية باكستان الإسلامية المشير عاصم منير.
وتم خلال الاتصال استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية الحالية، والإعراب عن بالغ التقدير لقيادة فخامة الرئيس ترمب وحرصه على التشاور والتنسيق مع قادة المنطقة، والتنويه بجهود الوساطة التي تبذلها جمهورية باكستان الإسلامية، وبالجهود التي تبذلها دولة قطر، في سبيل التوصل لاتفاق ينهي التصعيد ويعزز أمن المنطقة واستقرارها.
كانت هذه تفاصيل خبر ولي العهد يشارك في اتصالٍ جماعي مع الرئيس الأمريكي وقادة دول عربية وإسلامية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف
متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات
– الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة.
– الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء
– التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم
– مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع